< الرئيسية > < التسجيل > < الشروط > < البحث > < الاتصال بنا >  

أهم ملامح تقنية blockchain 820...  آخر رد: doaa3liusef    <::>    موقع لترجمة المقالات - net.pro...  آخر رد: منى هشام    <::>    اليوم الوطني بين الواقع والمأ...  آخر رد: الركابي    <::>    التخسيس السريع والصحي  آخر رد: نووران عمرو    <::>    مدينة عربية هي الأكثر تلوثًا ع...  آخر رد: محمد شاهين    <::>    @@ محــــ،ـاكأأاة مشـــــــاعـ...  آخر رد: جريح الجوف    <::>    شقق للبيع في التجمع  آخر رد: هاله حسن    <::>    حل مشاكلك ربما يكون أبسط مما ت...  آخر رد: محمد بن معازر    <::>    تعرف على أضرار القرفة وطرق الو...  آخر رد: حسين دراز    <::>    التفكير ومشاكل الجسم  آخر رد: حسن الرداد    <::>   
 
منتدى القريات
العودة   منتدى القريات > ملتقى القريات النسائي > قسم الجمال والأناقه > قسم الأزياء
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2010, 02:44   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عروق الشمال
 
الصورة الرمزية عروق الشمال
 

 

وسام الوفاء لمنتدى القريات 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

عروق الشمال غير متواجد حالياً


1 حملة خلوووه يلبس هههههههه عشنا وشفنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حملة «خلوه يلبس»نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








أطلقت مجموعة من الزوجات حملة "خلوه يلبس" في المنتديات النسائية في احتجاج منهن على لباس الزوج التقليدي داخل المنزل والذي لا يخضع "على حد تعبيرهن "للأناقة والذوق كما جاء في رسالة إلكترونية تبادلتها الزوجات مؤخرا، مؤكدات فيها بأن هذا اللباس "فانلة وسروال" لا يعجبهن وأن الأزواج يجب أن يهتموا في هندامهم داخل المنزل في حين تم إرفاق عدد من الصور للبجامات التي يفضلن ارتداء الزوج لها داخل المنزل.


وقد أكدت هويدا سالم إحدى المشاركات للحملة على تفاعل العديد من الزوجات مع تلك الحملة في محاولة منهن لتغيير ثقافة لباس الزوج داخل المنزل لا سيما في ظل
طرح الأسواق لكل ما هو جديد وعصري للملابس الرجالية والتي لجأت لشرائها
لزوجها في محاولة منها للفت نظره بأن طريقة هذا اللباس لا تعجبها وقد
وجدت قبولا منه في بداية الأمر لكنه عاد مرة أخرى لممارسة حياته اليومية
داخل المنزل وهو يرتدي "الفانلة والسروال "باعتبارها أكثر أريحية له.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








وتضيف قائلة: إن زوجها رفض ارتداء البجامة كونها تبرز "الكرش"
في حين أنه اعتاد على لباس "ثوب البيت" مشيرة إلى أن الأزواج السعوديين
يجهلون المثل القائل "كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس".
من جانب آخر علقت منال الصومالي –أخصائية اجتماعية بمستشفى ا
لملك فهد بجدة– على هذه الحملة قائلة:لا شك أن الهدف من هذه الحملة -
وغيرها من الحملات الإلكترونية- هو تغيير بعض الثقافات والعادات السلبية
نحو الأفضل وبما يتناسب مع ثوابتنا الدينية وعاداتنا الاجتماعية، معتبرة أن
تلك الحملة "مقبولة اجتماعيا" ومن حق الزوجات المتذمرات أن يشاركن فيها
ولكن دون إثارة للمشاكل الزوجية بينهما. مؤكدة في الوقت ذاته على أن الحياة
الزوجية ما هي إلا مشاركة بين الزوجين فكل له مسئولياته وعليه واجباته والتي
من أهمها "التجمل للآخر" فنصف الجمال هو الاهتمام بالشكل فكما هو
المطلوب من الزوجة من لباس وعطور وزينة كذلك يفترض من الزوج
المعاملة بالمثل وذلك بأشعار زوجته بأنه حريص على أناقته وحلاقته من أجلها،
مشيرة إلى أن المظهر اللائق دائما ما يعكس الرقي الفكري والذوقي لدى الآخرين.


في حين ذكرت أن سبب ارتداء الزوج "الفانلة والسروال" داخل المنزل يعود لأمرين
هامين الأول هو غياب ثقافة اللباس عند السعوديين والثاني هو ما جرت عليه
"العادة" في مجتمعهم مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه لباس يفتقد التجديد
والتنويع الذي تنشده الزوجات بعد أن سئمن من لباسهم التقليد .
امحق حمله ههههههههههههنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






التوقيع

آبيك تعرف أن النـآس آجنـآس ... ولآ كل من ينطق أحبك يحبك !!! بعض آلبشر يغرك بصآدق آلآحسآس ... وبعض آلبشر سـآكت وقلبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيـ....حــبكــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل عروق الشمال يوم 20-08-2010 في 12:59.
رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 01:18   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خ ـد الورد

إحصائية العضو






اخر مواضيعي

 

خ ـد الورد غير متواجد حالياً


افتراضي

هههههههههههههههه
الله يخلف بس

خلووه براحته ياناس

يؤ

شعندهم هالحريم

فشلونا والله

يعطيييك العافيه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 02:18   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عروق الشمال
 
الصورة الرمزية عروق الشمال
 

 

وسام الوفاء لمنتدى القريات 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

عروق الشمال غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههههههه >>>> وش تقصد ذي خد الورد خلوه براحته ياناس ؟! هههههههههههههههه
الله يسعدك اختي خد الورد انتي ويثيبك الجنه كوني بالف خير







التوقيع

آبيك تعرف أن النـآس آجنـآس ... ولآ كل من ينطق أحبك يحبك !!! بعض آلبشر يغرك بصآدق آلآحسآس ... وبعض آلبشر سـآكت وقلبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيـ....حــبكــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 04:25   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مجبورين

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

مجبورين غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههه
وش فيهم الفانله والسروال بعد000
يسلمممممممممممموا







رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 05:44   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الماسه
مراقبـــة عــــــامة
 
الصورة الرمزية الماسه
 

 

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

الماسه غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافية اخوي







التوقيع

يا إله الكون أسألك السموح
ترحم أمي يومها تحت الثرى
وتجعل بقبره ورود (ن) له تفوح

وفي جنان الخلد بيت (ن) يعمرى
:

حنا بنات ابو متعب لا جات الشدايد
نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدي
رد مع اقتباس
قديم 21-11-2010, 22:41   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عروق الشمال
 
الصورة الرمزية عروق الشمال
 

 

وسام الوفاء لمنتدى القريات 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

عروق الشمال غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههه مافيهن غير العافيه لو يدرن البعض هههههههههههه
الله يسعدكم انتن نصفنا الثاني وانتن ملح الحياة الله يثيبكم الجنه اختي مجبورين اختي الماسه كونا بالف خير







التوقيع

آبيك تعرف أن النـآس آجنـآس ... ولآ كل من ينطق أحبك يحبك !!! بعض آلبشر يغرك بصآدق آلآحسآس ... وبعض آلبشر سـآكت وقلبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيـ....حــبكــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 15:39   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
دلع انثى

إحصائية العضو






اخر مواضيعي

 

دلع انثى غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههه امحق حممله ع قوولتك هع
بسس جد الاناااقه اهممم شي
يسلمووووا







رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 20:55   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عروق الشمال
 
الصورة الرمزية عروق الشمال
 

 

وسام الوفاء لمنتدى القريات 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

عروق الشمال غير متواجد حالياً


افتراضي

ياهلا اختي دلع انثى لاناقه داخل المنزل هم زينه للزوجه فقط اما للاستعراض فامحق اناقه الله يثيبك الجنه اختي دلع مرورك يثلج الصدر فكوني دلع يا انثى







التوقيع

آبيك تعرف أن النـآس آجنـآس ... ولآ كل من ينطق أحبك يحبك !!! بعض آلبشر يغرك بصآدق آلآحسآس ... وبعض آلبشر سـآكت وقلبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيـ....حــبكــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011, 00:53   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
بنت القريه

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

بنت القريه غير متواجد حالياً


افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حلوووووووووه هالحمله
من جد اشكاااالكم تضحك بالفانله والصروال (على قولت السدحان) نبي شوية اناااقه <<<<<<<<<<<<كركركر امزح
الرجــــــــــــــــــال مخــــــــــابر ماهــــــــي مناظـــــــــر

يعطيــــــــــك العــــــافية







التوقيع

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظـــــــــــالمين

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011, 19:41   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عروق الشمال
 
الصورة الرمزية عروق الشمال
 

 

وسام الوفاء لمنتدى القريات 
مجموع الاوسمة: 1 (أكثر» ...)

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

 

عروق الشمال غير متواجد حالياً


افتراضي

صدقتي يعلم الله اختي بنت القريه الرجال مخابر مو مناظر ويااااما مناظر تجذب من الخارج والداخل الله اعلمبه الله يثيبك الجنه على المرور العطر وحمدالله على السلامه كوني بخير







التوقيع

آبيك تعرف أن النـآس آجنـآس ... ولآ كل من ينطق أحبك يحبك !!! بعض آلبشر يغرك بصآدق آلآحسآس ... وبعض آلبشر سـآكت وقلبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيـ....حــبكــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه


الساعة الآن 03:31.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Protected by CBACK.de CrackerTracker
  تصميم المركز السعودي لخدمات الويب